ملحقات الأرشفة الإلكترونية

حلول تخزين الملفات

نحن في Leenamar قدمنا ​​حلول الأرشفة لأكثر من 20 عامًا بجميع حلولها. ومن هذه الحلول تزويد المنشآت بالمخازن الأوتوماتيكية والكهربائية لحفظ الملفات بما يتماشى مع عمل المنشأة ومساحة التخزين.
وكذلك التعاقد والتعامل مع الشركات الرائدة في هذا المجال والأنظمة الحديثة المتطورة التي تناسب جميع أماكن وأشكال المحفوظات ، وأشكال الوثائق:

نظام أرفف دوار يتيح لك الاستفادة من المساحات العالية داخل غرف الأرشفة. هذا النظام هو نظام حديث لتخزين الملفات. الهدف هو زيادة السعة التخزينية وتسهيل البحث عن طريق إدخال رقم الملف مع إمكانية منح صلاحيات لعدد معين من المستخدمين. تحذير إذا تم استخدام الملف من قبل شخص غير مصرح له
يعتبر نظام الرفوف المحمول هو الحل الأمثل للاستفادة من المساحة المتاحة مقارنة بنظام الرفوف التقليدي. تم إلغاء الممرات بين الوحدات ولم يتبق سوى مسار واحد. لذلك ، تزداد مساحة التخزين بنسبة 80٪. يتكون النظام من قواعد متحركة يتم تشغيلها بواسطة ميكانيكي أو كهرباء. عجلات تضمن النقل المناسب.

توريد ماسحات ضوئية احترافية

من أعمالنا الرائدة في مجال الأرشفة الإلكترونية مسح المستندات بجميع أشكالها وأحجامها ، لذلك نحن نقبل فقط جودة الماسحات الضوئية بأعلى المواصفات وقدرة عالية من أفضل الشركات العالمية.
نقوم بتوريد أجهزة المسح لمختلف الاستخدامات والشركات الناجحة بناء على طلب العميل وما يحتاجونه لمثل هذه الأجهزة. الماسحات الضوئية الاحترافية ليست هي نفسها الأجهزة المكتبية أو المنزلية. إنها أكثر احترافًا وهي كبيرة الحجم وتتنوع في الحجم مع حجم الورق المراد تلطيخه. في بعض الأجهزة ، يمكن للماسحات الضوئية أن تسرع حتى 200 ورقة في الدقيقة بدقة عالية ، مع القدرة على ضبط الورق تلقائيًا وقص جميع الفراغات الزائدة عن حجم الورق. كل هذه الاحتمالات تختلف حسب الشركة المصنعة والمغير.

ملفات المستندات

أصبح توريد الملفات أمرًا طبيعيًا لجميع شركات تجهيز المكاتب والقرطاسية ، ولكن في Leenamar لا نوفر ملفات بمواصفات قياسية لأننا نعتقد أن الاحتفاظ بالوثائق هو أهم أولوياتنا بغض النظر عن مدى اختلاف مؤسسة العميل.
تحتوي ملفات البكتيريا والنار والماء والتعفن على ميزة البولي بروبلين التي تساعد في حماية الملفات من العوامل التي قد تؤثر على جودة الورق. استخدام مثل هذه الملفات ضروري في ظل الانتشار والتوسع وإمكانية الرجوع إلى الأرشيف ، وفي هذه الحالة من الضروري التأكد من أن حالة وجودة الورقة لا تتأثر بالعوامل الطبيعية أو الكوارث التي تسببها أخطاء فنية لا قدر الله.

ترميز الملفات والترتيب

من مزايا نظام الأرشفة لدينا في نظام “أرشف” القدرة على ترميز الملفات وترتيبها مع إمكانية معرفة مسار الملف المخصص لها ونظرة عامة بسيطة على المحتوى بداخله.
انقر هنا
يعد جرد الترميز والفرز والأرشفة لمستودعات الأرشيف أحد تخصصاتنا في هذا المجال. نقوم بإعادة هيكلة وإعادة ترتيب الملفات والوثائق في غرف الأرشيف. كما يمكن تشكيل لجان إتلاف الوثائق بحسب المركز الوطني للتوثيق والمحفوظات. اقسام التأسيس. يلعب الترميز دورًا مهمًا في الأرشفة بحيث يسهل العثور على المستندات وإعادتها إلى مكانها الصحيح والصحيح.

توافر أنظمة لينامار لحفظ الملفات والوثائق بأحدث التقنيات في هذا المجال. عملت لينامار مع العديد من القطاعات لتزويد هذه الحلول وكانت رائدة في هذا المجال لمختلف الأنشطة التجارية أو الحكومية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.