أنظمة وأجهزة الإنذار والكشف عن المعادن

أجهزة الإنذار والتحكم الكامل

تتعدد أجهزة الإنذار على حسب الاحتياج المناسب للمنشأت سواء كان لأنظمة الحريق وحساس الدخان أو السرقة وحساس الحركة. التحكم الكامل في عملية الإنذار والإخلاء وأخذ كامل التدابير الوقائية

الرسم الهندسي وتخطيط المشاريع

نعمل في مجال أجهزة الإنذار بإحترافية كاملة، ويكون بداية العمل هي التخطيط للمشاريع لتحديد أماكن أجهزة الإنذار وأجهزة الإستشعار والحساسات بحيث ترتبط مع بعضها البعض ضمن منظومة كاملة. وتختلف المخططات حسب إختلاف تقسيمات المنشأة وإحتياج العمل لتغطية المنطقة والموقع بشكل كامل.

المعدات والربط الكامل

نعتمد في مشاريعنا على شركات رائدة في مجال الإنذار ذات الكفاءة العالية والتي تغضع للمواصفات والمقاييس الدولية والمحلية. إن عملية الربط واختيار المناسب يعتمد على المميزات المطلوبة والغاية المرجوه من أجهزة الإنذار التي باتت ضرورية حتى في الأماكن البسيطة .

أجهزة الكشف المعادن

أعمال المطارات

تمديد المطارات بالبوابات الأمنية وأجهزة الكشف عن المعادن وغرف التفتيش لحقائب السفر والأغراض الشخصية المدعومة بأحدث التكنولوجيا والإنذار في حال تم اكتشاف أي قطع مشبوهة.

أعمال حرس الحدود

أجهزة الكشف والتدقيق للسيارات والمركبات بمختلف أنواعها وأحجامها، أجهزة تعتمد على الكشف الذاتي مزود بشاشات العرض في حال اكتشاف أي مادة أو قطع غريبة. كما يمكن الكشف عبر استخدام اجهزة يدوية للمركبات وحقائب السفر.

أعمال البوابات الأمنية

تزويد المراكز التجارية والمنشأت الحساسة التي تطلب أجهزة حماية والكشف عن المعادن بوجود حجواز فولاذية وكاميرات مراقبة وأجهزة تعمل على مسح المركبات والأشخاص بشكل آلي.